الخميس، 6 سبتمبر 2012

وينك انت !

وينك انت !
ما وله قلبك علي !
ما حسيت ان وجودي الحي
ما عاد حي ؟

وينك انت !
ما تبالي باللي صار !
ما فقدت مثلي الحنان !

وينك انت !
هو صحيح انك نسيت !
ولحبنا بلحظه جفيت !

وينك انت !
وينك انت اليوم عني !
همي ذابحني كلي
منت حاس باللي صار !
انتهى كل الامان ....
اختلفت الاوقات كلها
واختلف معها المكان
كل شي اهني حولي
بس يسالني عنك

وينك انت !
انت  نايم ولا صاحي !
وعن شعوري حيل لاهي

وينك انت !
قلبك ما حس فيني !
ما فز من نومه يناديني !
انت وينك وانا ويني !
ليش فرقتنا الليالي
وصار طعم الليل خالي
المشاعر ابردت والحنين
وكلهم نايمين ....
ما بقيت الا انا والملابس
والهدايا واصوات باذني تئيين

وينك انت !
ياللي نايم !
اصحى وشوف الشوق هايم ..
كل ما قلت بنسى صحت
واذكر انك كنت لي دايم

وينك انت !
تعال فهمتي شاللي صار !
شاللي غير قلبك في الحال
كيف الثواني بدلت قلبك علي !
وصرت انا عندك ولا شي !

وينك انت !
علمني بس شاللي بذر مني !
ليه تحرمني من نومي وضحكي !

وينك انت !
ابي اعرف ليش قلبك صار اناني !
وليش باحزاني ما تعاني !

وينك انت !
منهو اللي اخذك مني !
وحرمني منك !

وينك انت !
متى ترجع خلاص ارجوك
يكفي الم بالصدر موعود

وينك انت !
ووين ذيك الوعود !
انك ما تخليني وتروح !

وينك انت !
انت داري انك رحلت عني !
وانك نسيت كل وعد لي !

وينك انت !
وين كلامك لما كان لفراق غافي !
ما تفكر فيه ولا تحاتي ...

وبنك انت !
كيف جاتك هالقساوه كلها !
تروح وما ترجع بس !

وينك انت ! 
انا للحيني احاول 
استوعب انك مني رحت ! 

وينك انت !

هناك تعليقان (2):