الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

شوقي يا شوق !!

يا شوق خبريه بالحزن اللي قاتلن صدري
يا شوق الروح ماهي روح لو هو كان يدري !!
خبريه بهموم قلبن هلك من بعده بالحيل وعاف صدري ..
خبريه يا شوق الدمع بالعين ذبح محجري وذبحني ...
انا يا شوق ما ظنيت شوقي يظل معي يذبحني ...
ولا ظنيت بيوم افكر بس ارحل عن دياره ولاقي طيفه يتبعني !!
تعبت ادور بوجيه البشر احد بس يخدعني ..
لقيت الكل يا شوق شوقي خادعني !!
مناره حبنا طفت وكنه عليها بدري !!
وصارت الظلمه تنورني وتنورني ...
ولجل الكون انا يا شوق ابكتب قصتي واحكي ..
يمكن بيوم يوصل كلامي ويشفع لي !!
بكره العيد وأنا عيدي معه يبدي ..
وياليت يجي بكره واشوفه باالعيد معي يدعي ..
ابيه يا شوق يدعي لربي إنه ما يفارقني ...
ابي البسمه اللي ما تفارق شفاته ترجع تسعدني ..
والله إني فقدته حيل والكون كله يشهد لي ..
راح عمري انا يا شوق احاول احكي .. واحكي ...
فقدت عمري انا والله بدونه مدري وش احكي !!
كلن تركني وحيد هناك جالس لوحدي ..
افكر وافكر يا ناس قولوا وش ذنبي !!
ورطت نفسي بالهوا وكني قاتلن نفسي ..
وعلى هالحال أنا كل يوم يا شوق قولي وش ذنبي !!
تسلم راسك يالمحبه ما خليتي شي لا هنتي ..
جرحتي بالهوا أحباب ورحتي ولا قلتي ..
خدعتينا وحنا على كتافك نمشي ...
اجل وشلون لو خنا !!
وش كنتي عملتي !!
كلن صاينن نفسه وعلى دروب الوفا يسري ..
خنتينا وحنا للحين نشكي !!
احس هالكون خانقني أنا يا ربي خانقني ..
تخلوا عني ناس كثير وأولهم انا نفسي ..
ماعدت انا اتحمل روحي ولا همي ..
ابي انسى ... ابي اقسى ...
ابي ارجع انا طفلن ..
يشوف الحب هو ماما وهو بابا ..
وروحي وعقلي بس جدي ..
ابي شقاوتي ترجع وضحكتي ما تفارقني ..
ابي بس وشلون وش اللي اقدر اسوي !!
انطقي يا شوق بس تكفين صمتك حيل ذابحني ..
قولي يا شوق كيف اغير واقعي واسري !
اظن يا شوق لا شافني بكره يمكن بيرجع لي !
ابسألج باله يا شوقي هو شوقي يجتاحني انا وحدي !!
انا حنيت يا شوق ودي افهم بس وش ناقصني !!
ازيح الهم عن صدري ويرجع يداعبني ..
كأن الكون ذا كله عالمي انا وحدي ..
ابسكت واخبي ضيقتي بصدري ..
ابرحل انا يا شوق وادور من يواسيني !!
ابي قلوب ما تخدع و وجيهن ما تصدمني ..
ابرحل وابيه يعرف وصاتي قبل لا اقفي ..
تبريت من الغلا الحين وكل شي حولي شاهد لي ..
ابي يسمع وصاتي زين ولا يقاطعني ..
دروب الهوا هاذي لا تاخذ ولا تعطي ..
قلوب البشر محدن ضامنها لو يدري ..
واسمعي يا شوق دقات قلبي كيف تشهد لي !!
لجل ما يضيع يا شوق خليه بس يسمعني ..
ابيه يعرف يوم رحل وشلون اظلم الكون وافزعني ..
نار الهوا بالحيل تحرق واحرقتني ...
جميع الناس انا يا شوق تخنقني ..
انا ودي اعبر عن اللي بخاطري واحكي ..
ولكن وش اقول .. وش اخلي !!
افكر انا لو رحلت الحين في حد بيسأل عنه من بعدي !!
في حد بيسره ويحن عليه شوي من بعدي !!
اخاف ارحل انا ويزعل ويقول بس وش ذنبي !!
اخاف يطول البعد والصد .. بس وش يعني !!
حرام يا شوق خبريني .. وش اللي جالسن احكي !!
أنا جنيت !!
وش يعني !!
غيري مجانين كثار عايشين ولا حد يدري ..
تصوري يا شوق جنوني وصل لاقصاه من ظيمي انا احكي
اه يا شوق لو تدرين اشقد " لفلان " انا مشتاق واخبي !!
احس اليوم او بكره من زعلي انا لنفسي بودعكم انا وامشي ..
اعيش بجنتي لوحدي وارسم صورته جمبي ..
واقول يا فلان يالله نروح وش بقى ليه نبكي !!
انا وانت وجنتنا وسما فوقنا تمطر حروف حبنا على بابي ..
من بعد ظلمتي انا الاقي نفسي بجنتي معاه واحكي أي والله لأحكي ...
امسكيني يا شوق تكفين قولي إصح وش تقول وش تهذي !!
عيش الواقع وانسى .. جنتك حلم انت ما تدري !!
ليه ساكته يا شوق انا صح ولا انت ماخذتني على قد عقلي !!
لا تناظري فيني كذا وتقولي كرامتك يا " فلان " بس تكفا صونها شوي لو تدري  !!
اسكتي واسمعيني للاخر في حبي انا كرامتي انهانت وانا ادري ..
انا عارف انا فاهم لا تقولي لو تدري !!
دخيلك انتي لو تدرين حبيبي وشلون كان يسمع لي !!
كيف كان يحكي ويلعبني ويرفع لي !!
كيف يكتم همومه لجل بس ما يضايقني !
كيف كنت انا طفله بحضنه وانا اسولف واهذي ..
كيف يا شوق كان لي غلا لاقصى الكون يونسني !!
ليه يا شوق غابت شمسي وجروحي حيل تذبحني !!
اهو اهلي .. دنيتي .. حبيبي من بعدي ..
آه يا شوق بس لو تدرين وشلون اقضي أنا وقتي !!
وشلون ساعتي تمشي تك توك.. تك توك .. ولا تمشي ..
قسم بالله يا شوق ما تمشي ..
تزعج اذني بدقتها وتقهرني قهر على قهري ..
خلاص يا شوق يكفي بلم جروحي وبسافر بعيد ادور راحتي بنفسي ..
وانا ادري راحتي بحضنه يدفيني ويفرحني ..
دموعي من يمسحها من بعده وويبكيني !!
منهو من بعده يفجر الكون لو زعلت ويقول كافي بس اضحكي لي !!
من بعده يا شوق يقول دلوعتي تكفين من دلعك ارحميني !!
شفتي يا شوق اشقد يحبني !!
ابي ارتاح ابي اكون له وحده واجيب العيد انا بدري ..
ابي ينسى اللي راح ويحكي لي سواليفه والاعبه  لو يدري !!
اه لو يدري وش كثر بس واحشني !!
ليه يا شوق الايام تروح بسرعه وتصفعني !
ليه انتظر وانا ادري ماكو امل ينور لي دربي !!
تركني للزمن وراح يبي ينسى .. يبي يقسى !!
يبي يرحل يبي يتركني لوحدي !!
اخاف اشكي اكثر يا شوق انا وابكي ..
دموعي صايره بالحيل دعله كل دقيقه تنشب لي ..
سمعت احدن انا ينصح يا شوق سمعي وركزي ..
تقول اصاله " لا تخاف من الزمان الزمن ماله امان ...
خف من اللي كل امالك في يديه وتامنه ""
فهمتي قصدي الحين وكل كلمه على لساني !!
طال الحكي وياك وانا اشكي بس اشكي ..
وللحينك ساكته يا شوق ليه ما قلتي !!
امسحي دموعك يا شوق دخيل الكون لا تبكي ..
ابي من شكوتي تنصحيني علميني بدنيتي وش اسوي !!
انا اسف على دموعك يا حبي بس لا تبكي ..
وش تسوى دنيتي دونك ودون ضحك وحكيك وشمسي !!
حياتي مالها قيمه من دونك لو تدري ..
حسبي الله ونعم الوكيل على دنيا تاخذ ولا تعطي !!
روح حبيبي انا راضي بغيتك اذا تدري !!
روح بدبر نفسي بنفسي انا قادر من بعد ربي اكمل رحلتي لوحدي ..
صحراء كبيره حيل تايهه فيها وشوك يغرز بجسمي ..
انقطعت انفاسي يا شوق هو يسمعني ولا بس يعني !!
اعشقه حيل لو يدري ..
ودي بس لو المس كتوفه وانا بصدره واقفي ..
خلاص يا شوق قولي له لي متى يعني بيقسى ويمرمرني !!
قولي له بطل دلع جد ما اتحمل انا ببكي ..
مليت انتظر وارجي رجعته كل ليله لو يدري ..
انا حظي دايم كذا يضحك لي و يحرجني ..
اصبحت شماتت العرب كله لعيونه لو يدري ..
في كل بيت انا اكرر لو يدري .. لو يدري !!
تدرين ليه يا شوق انا اقول لو يدري !
لانه لو عرف حبي وجنوني ما تركني !!
لو يعرف كيف خبلني وبعثرني !!
لو يعرف كيف جنون الهوا جنني وجنن كل من حولي معي !!
اظن انه عرف يا شوق ولكن وش يعني !!
عشانه نطق قلبي ولو نساه كان رحمني وربي !!
انا طفلن .. انا عاشق .. انا ورده بس ذابت ..
انا راحل .. انا هالك .. انا عايش .. انا ميت ..!!
انا حنيت انا حسيت انا مليت انا صديت !!
أي صديت عن احساسي وتخليت ..
ابي انكر وجوده لو اقدر انا ودي ..
ابي ابدي حياتي غير من دونه واكون عالمي وحدي ..
ابي اشوف الكون وادرس اطباع البشر وافهم وشاللي حاصلن لي !!
لكن اطباعي يا شوق عنيده تصدقين عيت تتركني !!
ابسكت الحين يا شوق اجا دورك ابيك تحكي ..
ارفعي راسك لا تنزلين دموعك بانت لو تدري !
لا تخبي حزنك دخيلك تكفين يا شوق لا تبكي ..
انا عايش يا شوق على ذكراه كيف انساه بس خبري !!
ما زلت انا يا شوق ما تغيرت احبه ولطاريه انا اشتاق يا شوق لا تبكي ..
احس اني اشكي واشكي واحس اني ظلمتك معي وضايقتك ..
وانا قصدي ابين لك موقفي منه وافضفض لك عن جروحي ..
ابيك يا شوق لا رحتي تذكري كلامي زين وتدعي لي ..
شفتي شلون دموعي حرقت خدي وهزلتني !
نظر عيني من بعده راح وتركني ..
نساني وانا عشانه مهموم وضيقتي ذبحتني ..
خلاص  يا شوق بس يكفي اكثر من كذا شحكي !!
ابختم قصتي وارحل واسمعيني لا هنتي ..
افهمي ان الهوا اماني وان دروب الحب تنساك بعز الوجع لو طحتي ..
اسمحي لي يا شوق انا الحين قررت امشي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق